الليجا توافق على خطة برشلونة لعودة ميسي.. "افعلها يا لابورتا"

تاريخ النشر: 18/05/2023
387
منذ 10 شهر
الليجا توافق على خطة برشلونة لعودة ميسي.. افعلها يا لابورتا

يستمر الحديث بشأن عملية الانتقال المحتملة للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تعزيز صفوف فريقه في الصيف المقبل ببطل كأس العالم 2022.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتوصل برشلونة لاتفاق بشأن عودة ميسي في الصيف المقبل، خاصة مع نهاية العلاقة بشكل سيء للغاية بين ليو  وباريس سان جيرمان، بعد قرار الأخير بتوقيع عقوبة على الهداف الأرجنتيني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

الليجا توافق على خطة برشلونة:

وفقًا للصحفي الأرجنتيني جاستون ايدول، المقرب من ليونيل ميسي، فإن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ستوافق غدًا على خطة جدوى برشلونة.

وأكد أن الكرة ستذهب الآن في ملعب خوان لابورتا، رئيس برشلونة، ابتداءً من الغد عودة ميسي ستعتمد على لابورتا والخطة التي وعد بها النادي لليجا.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.  

اقرأ أيضا

ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة بعد عودة أليماني المفاجئة

صفقة الموسم.. برشلونة يبدأ مفاوضاته مع نجم بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن