ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة بعد عودة أليماني المفاجئة

تاريخ النشر: 17/05/2023
196
منذ 11 شهر
ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة بعد عودة أليماني المفاجئة

يقترب البرتغالي ديكو لاعب برشلونة الإسباني السابق، من تولي منصب المدير الرياضي للنادي الكتالوني، خلفا لجوردي كرويف الذي قرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار كرويف بمغادرة برشلونة، مع نهاية عقده في الـ30 من يونيو الجاري، في الوقت الذي تراجع فيه ماتيو أليماني عن قراره بالرحيل، مفضلا الاستمرار مع البلاوجرانا.

وشارك الثنائي ماتيو أليماني وجوردي كرويف، في إعادة بناء الجيل الحالي لبرشلونة، الذي حقق لقب الدوري الإسباني، بعد غياب 3 مواسم من الابتعاد عن الألقاب.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويرتبط  جوردي كرويف بعقد مع برشلونة حتى الـ 30 من يونيو المقبل، بعدما تولي المسئولية في النادي الكتالوني، مع تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني في إبريل من عام 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة: 

عقد البرتغالي ديكو، اجتماعا مساء اليوم الأربعاء، مع ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، لتنسيق العمل بينهما خاصة أنه اتفق مع خوان لبورتا على تولى منصب المدير الرياضي للنادي الكتالوني.

وسيلعن برشلونة في الأيام المقبلة، بشكل رسمي عن تعيين ديكو مديرا رياضيا للفريق الكتالوني، خاصة أنه يمتلك سلسلة من العلاقات المميزة مع الوكلاء، خاصة أن يتولى وكالة عدد من كبار اللاعبين في القارة الأوروبية.

وشارك ديكو في الميركاتو التاريخي لبرشلونة الصيف الماضي، خاصة أنه ساهم في انتقال البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد لبطل الدوري الإسباني.

 

اقرأ أيضا

صفقة الموسم.. برشلونة يبدأ مفاوضاته مع نجم بايرن ميونخ

مفاجأة الموسم.. نيمار يطلب من لابورتا العودة لبرشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن