"بداية ثورة التغيير".. ليفربول يعلن رسميا رحيل 4 لاعبين 

تاريخ النشر: 17/05/2023
210
منذ سنة
بداية ثورة التغيير.. ليفربول يعلن رسميا رحيل 4 لاعبين 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا، قبل قليل مغادرة الرباعي (روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، نابي كيتا، تشامبيرلين)، مجانا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن أعلن فيرمينو في وقت سابق، مغادرته لليفربول، في نهاية الموسم الجاري، خاصة مع نهاية تعاقده مع الريدز، مع قلة عدد الدقائق التي بات يحصل عليها في أخر موسمين.

ويحاول ليفربول في الصيف المقبل، إجراء ثورة كبيرة في الفريق، من أجل إعادته لسابق عهده، بعد التراجع المخيف هذا الموسم، وعدم التتويج بأي لقب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات ليفربول مهددا بالغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أنه يحتل حاليا الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد الرابع.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

رحيل الرباعي عن ليفربول: 

أكد ليفربول في بيان رسمي، أن الرباعي (روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، نابي كيتا، تشامبيرلين)، سيغادرون عقب نهاية عقودهم في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وأوضح النادي الإنجليزي، أن الرباعي لن يجددوا تعاقدهم مع الفريق، بعد مسيرة حافلة انتهت بحصد كافة الألقاب بقميص ليفربول خلال السنوات الأربع الماضية.

وستكون مواجهة أستون فيلا يوم السبت المقبل، هي أخر مباراة للرباعي في ملعب أنفيلد رود بقميص ليفربول، خاصة أن الفريق سينهي موسمه خارج ملعبه أمام ساوثهامبتون.

اقرأ أيضا

سيناريو جنوني يؤهل ليفربول لدوري الأبطال. هدية تشيلسي المنتظرة

نجم ريال مدريد يرد على عرض ليفربول بقرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن