ليفربول يحسم أولى صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 12/05/2023
282
منذ 11 شهر
ليفربول يحسم أولى صفقاته الصيفية

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على صفقة خط الوسط، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الانسحاب بشكل رسمي من سباق التعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وانسحب ليفربول بشكل رسمي من الصفقة، بسبب المبلغ المالي الكبير المطلوب للاستغناء عن اللاعب، بجانب صعوبة صعود الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على حساب برينتفورد، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رفع ليفربول رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الريدز للحصول على المركز الرابع من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يحل مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

تابع أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت.

بطل العالم في ليفربول:

وفقا للصحفي الأرجنتيني الشهير جاستون إيدول، فإن ليفربول يجهّز عرضًا لتقديمه لنادي برايتون لشراء الأرجنتيني أليكسيس ماك اليستر، متوسط ميدان الفريق الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

وأكد الصحفي الأرجنيتني المقرب من اللاعب أن ليفربول هي الوجهة الأكثر ترجيحًا للاعب الأرجنتيني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

وتضم القائمة الموسعة التي يوجد بها كل الخيارات المتاحة والتي من المؤكد أن يضم ليفربول لاعب منهم هم: "جالاجير، ماونت، جرافينبش، ماك أليستر، ماتيس نونيز، كايسيدو، تيليامنيس".

اقرأ أيضا

نصيحة من أسطورة ليفربول توفر على يورجن كلوب 100 مليون يورو

من أجل دوري الأبطال.. محمد صلاح يقود ليفربول لهزيمة برينتفورد

حمل تطبيق سعودي الآن