ليفربول يواصل مطادرة مانشستر يونايتد باكتساح ليستر بثلاثية 

تاريخ النشر: 15/05/2023
126
منذ سنة
ليفربول يواصل مطادرة مانشستر يونايتد باكتساح ليستر بثلاثية 

اكتسح ليفربول مضيفه ليستر سيتي بثلاثة نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما لى ملعب كينج باور، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويواصل ليفربول سلسلة نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، ليحقق الانتصار السابع له على التوالي في الدوري الإنجيزي هذا الموسم.

ودخل ليفربول المباراة، في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

وفي المقابل، دخل ليستر سيتي المباراة، في الترتيب التاسع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، حيث بات فريق الثعالب قريبا من الهوبط لدوري "شامبيونشيب"

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 65 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن الثنائي نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

وفي المقابل، يتجمد رصيد ليستر سيتي عند 30 نقطة، في الترتيب التاسع عشر بلائحة البريميرليج، ليقترب خطوة جديدة من الهبوط.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، كورتس جونز،  محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز".

سيطر ليفربول على المباراة منذ بدايتها، وسط استسلام واضح من ليستر سيتي، حتى نجح في الدقيقة "33" من الشوط الأول كورتيس جونز في تسجيل الهدف الأول.

وجاء هدف جونز بعد عرضية من محمد صلاح، ليسددها بقوة في الشباك، قبل أن يعود جونز بعدها بـ "3" دقائق، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، من تسديدة رائعة بعد تمريرة من محمد صلاح أيضا.

وفي الشوط الثاني، كان ليفربول قريبا من تسجيل أكثر من هدف، حتى تمكن أرنولد في الدقيقة "26"، من تسجيل الهدف الثالث للريدز من ضربة حرة مباشرة رائعة.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يرد على عرض ليفربول بقرار نهائي

نصيحة من أسطورة ليفربول توفر على يورجن كلوب 100 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن