جوارديولا يتلاعب بريال مدريد ويزف مفاجأة سعيدة قبل قمة الأبطال

تاريخ النشر: 14/05/2023
340
منذ 11 شهر
جوارديولا يتلاعب بريال مدريد ويزف مفاجأة سعيدة قبل قمة الأبطال

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، جاهزية لاعب وسط فريقه رودري لمواجهة ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سيكون مانشستر سيتي مطالبا بالانتصار للتأهل للنهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نجم سيتي جاهز لقمة دوري الأبطال: 

وقال جوارديولا عن موقعة ريال مدريد عقب الفوز على إيفرتون بثلاثية: "قلت للاعبين حاولوا الاسترخاء وافعلوا ما فعلتموه خلال السنوات الأربع، أو الخمس الماضية".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف بشأن تأثير الإصابة التي تعرض رودري، واحتمالية غيابه عن لقاء ريال مدريد: "إنه بخير وسيتواجد في المباراة المقبلة بشكل طبيعي".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وانتصر مانشستر سيتي مساء اليوم، على إيفرتون بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وشهدت مواجهة إيفرتون اليوم، تعرض الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي لإصابة قوية، قبل نهاية اللقاء، وهو ما يثير رعب فريقه قبل لقاء ريال مدريد.

اقرأ أيضا

مفاجأت بالجملة.. تعرف على تشكيل مانشستر سيتي ضد إيفرتون

سيناريوهات تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.. متى يحسم رسميا؟

حمل تطبيق سعودي الآن