موعد المباراة المقبلة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/05/2023
27
منذ 11 شهر
موعد المباراة المقبلة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه إيفرتون، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل مانشستر سيتي المباراة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، بفارق نقطة وحدية عن أرسنال صاحب الترتيب الثاني.

وبات يحتاج مانشستر سيتي بالانتصار على إيفرتون لـ 6 نقاط، من أصل 9 نقاط متبقية له، لحسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا لصالحه.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

ويضيف مانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 85 في صدارة الدوري الإنجليزي، ليوسع الفارق مع ملاحقه المباشر أرسنال لـ 4 نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

المباراة المقبلة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي: 

سيلتقي مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، الموافق 21 مايو لعام 2023، مع ضيفه تشيلسي، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس"، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع بحسب الحسابات الرقمية، أن تكون مباراة تتويج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي، خارج ملعبه ضد برايتون، يوم الأربعاء الموافق (24 مايو).

اقرأ أيضا

إصابة نجم الفريق.. ضربة قوية لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

حسمت الصفقة.. نجم مانشستر سيتي أول تعاقدات برشلونة الصيفية 

حمل تطبيق سعودي الآن