الفراج يهاجم الحكام..تضرر النصر والشباب واستفادة الاتحاد بالصدارة

تاريخ النشر: 14/05/2023
1810
منذ 11 شهر
الفراج يهاجم الحكام..تضرر النصر والشباب واستفادة الاتحاد بالصدارة

وجه الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، رسالة غاية في الأهمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن لجنة الحكام ودائرتها، مشددا على ضرورة التجديد لاتاحة فرصة عادلة لنتائج مسابقة دوري روشن. 

وأعلنت دائرة الحكام عبر "يوتيوب"، اليوم الأحد، عدم صحة ضربة جزاء المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف بصفوف الاتحاد أمام الشباب في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي والتي استفاد منها العميد بتحقيق الفوز، كما أوضحت أن قرارحكم مباراة الليوث ضد الفتح كان غير صحيحا أيضا، بعدم طرد البولندي كريتشوفياك، حيث اكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء.

وكتب وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "أتمنى أن يكون تطوير وتجديد عمل لجنة الحكام ودائرتها في مقدمه أولويات الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع الإعلامي الكبير: "المرحله تحتاج شيئا أجود، نحتاج تخفيف الانتقادات التحكيمية ومع التشكيل الحالي لا أعتقد أن هذا الأمر سيحدث". 

واختتم وليد الفراج رسالته المثيرة إلى اتحاد القدم عن لجنة الحكام ودائرتها: "التجديد شيء جيد بعد فرصة عادله مختلف حول نتائجها".

جاءت رسالة الفراج، بعد إعلان دائرة الحكام عن سقوط الحكام في أخطاء كارثية عديدة أثرت على نتائج الفرق في المراحل الحاسمة بعمر مسابقة الدوري السعودي. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويتصدر الاتحاد، ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر، الوصيف بـ57 نقطة من 26 مباراة، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ49 نقطة.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يرعب الهلال قبل ديربي النصر !

وليد الفراج يحسمها.. هل يتولي زيدان تدريب منتخب السعودية؟

حمل تطبيق سعودي الآن