3 رسائل للفراج.. سر أنمار بتحويل الاتحاد من ذيل الترتيب للصدارة

تاريخ النشر: 10/05/2023
511
منذ سنة
3 رسائل للفراج.. سر أنمار بتحويل الاتحاد من ذيل الترتيب للصدارة

وجه الإعلامي الكبير وليد الفراج، رسالة غاية بالأهمية إلى الشارع الرياضي السعودي، عن عن نادي الاتحاد ومجلس إدارته برئاسة أنمار الحائلي. 

الاتحاد ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة، والهلال رابعا بـ49 نقطة.

العميد الاتحادي، يحتاج لتحقيق الفوز في ثلاثة مباريات فقط من أصل أربعة متبقية، على انتهاء الموسم الجاري، لحصد اللقب دوري روشن السعودي. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكتب وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، ثلاثة رسائل نارية عن مشوار فريق الاتحاد وإدارته الفنية والإدارية برئاسة أنمار الحائلي. 

وكتب الإعلامي الكبير وليد الفراج: "لا تقلل من إنجازات الأخرين لكي لا يستمرون في السخرية منك مع كل إخفاقاتك التي لا تتوقف".

وتابع الفراج: "لو حقق الدوري سيكون قد تفوق على 15 نادي و20 شله و100 مغرد بالإيجار و5 خبراء دوليين ماركه (جدعنة)، أنمار يجب أن يتحدث بالتفاصيل آخر الموسم، ستسمعون منه العجب".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وواصل وليد الفراج: "شيء صادم أن تجد من يدعي أنه اتحادي ويعيش حاله حزن وصدمه من انطلاقة العميد آخر 4 سنوات، هل هؤلاء اتحاديين حقا ولا نص نص  ولا ربع ربع، كل بعقله راضي".

يذكر أن، أنمار الحائلي تولى رئاسة نادي الاتحاد في 18 يونيو عام 2019م، وكان الاتحاد وقتها يصارع على الهروب من مراكز الهبوط، وأنهى العميد موسم 2019/2020 في المركز الحادي عشر بفارق ثلاثة نقاط عن مراكز الهبوط، بينما يكشر النمور عن أنيابهم حاليا والانفراد بصدارة الدوري الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يدخل تاريخ دوري المحترفين السعودي

عرض رعاية ضخم في الأهلي .. عودة الراقي تربك حسابات الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن