وليد الفراج يرعب الهلال قبل ديربي النصر !

تاريخ النشر: 18/04/2023
4027
منذ سنة
وليد الفراج يرعب الهلال قبل ديربي النصر !

توقع الإعلامي الرياضي وليد الفراج، فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الهلال في الديربي، بناء على إحصائيات وأرقام العالمي، خلال الموسم الجاري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويحل النصر، ضيفا على غريمه التقليدي فريق الهلال، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في تمام العاشرة مساء اليوم "الثلاثاء" بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال وليد الفراج خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "بحسب الأرقام، تسع أهداف لفريق النصر من خارج منطقة الـ18 مقابل صفرللهلال، وثلاثة أهداف للعالمي من كرات ثابته وصفر للزعيم، وستة أهداف بالرأس للأصفر مقابل ثلاثة للأزرق". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "النصر متفوق في التسديد من خارج الـ18 والكرات الثابتة والكرات الرأسية، حتى دفاعيا أفضل وهجوميا أفضل، كده بلغة الأرقام مبروك للنصر المباراة". 

وعلق الناقد الرياضي محمد الشيخ، على توقعات الفراج، قائلا: "الهلال تم استنزافه خلال الموسم، سواء مع المنتخب الوطني السعودي، أو مشاركته بأكثر من بطولة قارية، ولكن تظل المنظومة الهلالية أفضل من النصر". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ورد الفراج على كلمات محمد الشيخ، قائلا: "هذا ليس استنزاف، هذه عيوب فنية في الفريق، لديك مشاكل عالجها". 

وأكد محمد الشيخ، أن الهلال كمنظومة أفضل من النصر، ولكن الأصفر لاعبيه يتفوقون الأدوار الوظيفية في الملعب، مضيفا: "كونان عندما انضم للنصر لإضافة اللعب بشكل عكسي، وتاليسكا يجيد التسديد من خارج المنطقة وكذلك جوستافو، وكريستيانو يجيد اللعب بالرأس، بالتالي في الأدوار الوظيفية يتفوق لاعبي النصر على الهلال الأجانب ولكن في المنظومة الجماعية لا شك الهلال أفضل". 

اقرأ أيضا

الهلال (5-0) النصر.. التحكيم يبتسم للزعيم في الديربي

صدمة.. غياب نجم الهلال عن الديربي ونهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن