بالصور| ردود أفعال مفاجئة على إعارة رونالدو من النصر إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 12/05/2023
1601
منذ 11 شهر
بالصور| ردود أفعال مفاجئة على إعارة رونالدو من النصر إلى الاتحاد

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن إبرام صفقة الموسم في المملكة، بانتقال كريستيانو رونالدو من النصر إلى نادي الاتحاد، في حال تأهل الأخير لكأس العالم للأندية 2023. 

أشار الإعلامي الرياضي الاتحادي عليثة الخضيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى وجود أنباء عن انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من نادي النصر إلى الاتحاد. "طالع التفاصيل"

وأوضح الإعلامي الاتحادي، أن السبب الرئيسي خلف الصفقة العالمية المرتقبة بين النصر والاتحاد، تأتي في حالة واحدة وهي تتويج العميد بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، ليتأكد مشاركته رسميا في كأس العالم للأندية، حتى يلعب رونالدو مع النمور في البطولة العالمية وتسهل فرصة لممثل المملكة في تحقيق إنجاز جديد للمملكة بعد وصافة الهلال الموسم الماضي. 

وحسب اللوائح.. سيتواجد نادي سعودي واحد فقط، في كأس العالم للأندية 2023؛ حيث كان من المقرر مشاركة الهلال، حال تتويجه بـ"اللقب القاري"؛ ولكن.. بعد خسارة الزعيم نهائي آسيا، أصبح بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي؛ هو من سيمثل المملكة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومع اقتراب دوري روشن موسم 2022-2023 من نهايته، يتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، متفوقا بفارق 5 نقاط على النصر صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الجداوي إلى سبع نقاط فقط من أصل 12 ممكنة لأجل حصد اللقب، وذلك في حال فاز العالمي بجميع المباريات المتبقية.

ولكن المفاجأة تكمن في ردود أفعال الجماهير الاتحادية، عبر مواقع السوشيال ميديا، على أنباء انتقال رونالدو من النصر إلى الاتحاد. 

غالبية الجماهير الاتحادية، ترفض صفقة إعارة رونالدو من النصر إلى الاتحاد، للدفاع عن قميص العميد في كأس العالم للأندية في حال التتويج بالدوري لعدة اعتبارات، يأتي على رأسها فشل البرتغالي على حد وصفهم في التعبير عن نفسه بقميص الأصفر. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

إضافة إلى كبر سن كريستيانو رونالدو، كما يرى بعض الجماهير الاتحادية، أن حمد الله ورومارينيو أفضل من الأسطورة البرتغالية فنيا على أرض الملعب. 

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض من أبرز ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتقال رونالدو من النصر إلى الاتحاد على سبيل الإعارة، من خلال الصور التالية..  

ردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصرردود أفعال جماهير الاتحاد على انتقال رونالدو من النصر

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو.. النصر يشق طريقه إلى العالمية برحلة آسيوية

النصر يمنح رونالدو منصب جديد.. ويقرر التعاقد مع مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن