النصر يمنح رونالدو "منصب جديد".. ويقرر التعاقد مع مدرب الهلال

تاريخ النشر: 09/05/2023
6427
منذ سنة
النصر يمنح رونالدو منصب جديد.. ويقرر التعاقد مع مدرب الهلال

وافق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تولى منصب جديد داخل العالمي، تضمن بقائه لفترة طويلة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره الخليج بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

رونالدو المدير الرياضي الجديد في النصر

وفقًا لصحيفة "calciomercato" الإيطالي، فإن رونالدو وافق على التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، الموسم الرياضي القادم، بعد استطلاع رأيه من قبل إدارة مسلي آل معمر.

وأكدت أن الأسطورة البرتغالية، من الممكن أن يلعب دور "المدير الرياضي" في نادي النصر، ويشارك في الصفقات التي سيتعاقد معها العالمي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

جارديم الفائز بلقب الدوري الإماراتي مع فريقه شباب الأهلي الإماراتي، لديه خبرة كبيرة في المملكة العربية السعودية، إذ فاز مع الهلال بلقبي الدوري ودوري أبطال آسيا. 

جدير بالذكر أن النصر ودع جميع المنافسات في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، وبات بعيد عن المنافسة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

حارس الخليج يرد على صافرات استهجان جماهير النصر ورونالدو

تاليسكا سر أزمة النصر.. من حمد الله إلى كرستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن