"كريستيانو رونالدو من النصر إلى الاتحاد؟".. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 12/05/2023
5577
منذ سنة
كريستيانو رونالدو من النصر إلى الاتحاد؟.. مفاجأة الموسم

أشار الإعلامي الرياضي الاتحادي عليثة الخضيري، إلى مفاجأة مدوية تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في حال الفوز بالدوري روشن الموسم الجاري والتأهل رسميا إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة.

وحسب اللوائح.. سيتواجد نادي سعودي واحد فقط، في كأس العالم للأندية 2023؛ حيث كان من المقرر مشاركة الهلال، حال تتويجه بـ"اللقب القاري"؛ ولكن.. بعد خسارة الزعيم نهائي آسيا، أصبح بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي؛ هو من سيمثل المملكة.

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من حصد مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الأولى بعد سنوات من الغياب، إذ لم يحقق اللقب منذ موسم 2008-2009.

ومع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي، يتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الاتحاد يتفوق بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الجداوي إلى سبع نقاط فقط من أصل 12 ممكنة لأجل حصد لقب دوري روشن السعودي، وذلك في حال فاز العالمي بجميع المباريات المتبقية.

وفي السياق ذاته، ألمح الإعلامي الرياضي عليثة الخضيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى وجود أنباء عن انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من نادي النصر إلى الاتحاد. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأوضح الإعلامي الاتحادي، أن السبب الرئيسي خلف الصفقة العالمية المرتقبة يأتي في حالة فوز الاتحاد بالدوري ومشاركته في كأس العالم للأندية، ليلعب رونالدو مع العميد في البطولة العالمية. 

بالصور| ردود أفعال مفاجئة على إعارة رونالدو من النصر إلى الاتحاد 

اقرأ أيضا

مدرب الوحدة يحرض جماهير الاتحاد والنصر ضد الهلال بنهائي الكأس

شكوى من الاتحاد للجنة المسابقات بعد خسارة 11 ألف مشجع أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن