طلب عاجل بعد التنمر ضد نجم النصر.. هل يتحرك مسلي لمقاضاة الراهب؟

تاريخ النشر: 10/05/2023
1683
منذ 11 شهر
طلب عاجل بعد التنمر ضد نجم النصر.. هل يتحرك مسلي لمقاضاة الراهب؟

سيطرت حالة من الغضب الكبير على جماهير نادي النصر، بعد التصريحات المثيرة التي خرجت من حسن الراهب مهاجم العالمي السابق، ضد عبد الرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

حسن الراهب يهين عبد الرحمن غريب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم نادي النصر السابق، حسن الراهب، يعلق فيه على أداء عبد الرحمن غريب خلال مباريات الفريق.

وقال الراهب خلال الفيديو المتداول: "غريب؟.. هو أصلا وجهه غريب ولعبه غريب، مرة تشوفه فوق، ومرة تشوفه تحت.. ولا تعرف ماهي المشكلة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلب عاجل في النصر من أجل دعم عبد الرحمن غريب

وجه الإعلامي عبد العزيز العصيمي، رسالة إلى جماهير نادي النصر، مطالبا بضرورة حماية عبد الرحمن غريب وأي نجم آخر في الفريق.

وتابع عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" أن حماية نجوم العالمي واجب على جمهور النصر.. النقد حق للجميع بس الاحترام بالنقد واجب".

وأضاف، أن غريب يمتلك إمكانيات ومهارات مميزة، وجميع اللاعبين معرضون لتغييرات في المستوي، مؤكدا أن حماية غريب وغير غريب واجب على جمهور النصر.

وطالب قطاع كبير من جماهير نادي النصر، بضرورة قيام مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، بتقديم شكوى ومقاضاة حسن الراهب بعد التصريحات والإهانة التي وجهها إلى عبد الرحمن غريب لاعب الفريق، في فيديو تم تداوله مؤخرا.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت القيادة الفنية للمدرب دينكو، لمواجهة الطائي في الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

والد ميسي يسير على خطى شقيقة رونالدو.. هل حسم الهلال الصفقة؟  

رغم تحذير تركي آل الشيخ..مسلي يصدم جماهير النصر ويفاوض هذا المدرب 

 

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو النصر.. ميسي يقرر الانتقال إلى هذا النادي السعودي

صدمة.. عبد الرحمن غريب يتعرض لـ التنمر من نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن