والد ميسي يسير على خطى شقيقة رونالدو.. هل حسم الهلال الصفقة؟

تاريخ النشر: 09/05/2023
3044
منذ سنة

يستمر الحديث حول مستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في يونيو المقبل بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية AFP، صباح اليوم، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، أنهى بالفعل تفاصيل اتفاقه للانتقال إلى الهلال خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مؤكد، بعد نهاية عقده مع فريقه.

وأشارت الأنباء خلال الأيام الماضية إلى أن الهلال قدم مبلغ 400 مليون يورو في الموسم الواحد لميسي، مع استقدام ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ولكن الرد جاء سريعا من قبل خورخي ميسي، والد اللاعب الأرجنتيني ووكيل أعماله، إذ أكد في بيان رسمي، عدم اتفاق موكله مع أي ناد حتي الآن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

والد ميسي يسير على خطى شقيقة رونالدو.. هل حسم الهلال الصفقة؟

هنا نتذكر تصريحات إيلما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي نفت اتفاق صاروخ ماديرا مع النصر، قبل أيام قليلة من تعاقد العالمي معه.

وعلقت إيلما على منشور حول صفقة انتقال شقيقها "المحتملة" إلى النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بنوع من السخرية، بقولها: "حكاية نهاية العام" مع وضع بعض الرموز الضاحكة للسخرية من تلك الأنباء.

ويأمل جمهور الزعيم تكرار الأمر نفسه مع البرغوث الأرجنتيني، بعد نفي والده الاتفاق مع الهلال، على أن ينتقل إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن