صدمة.. عبد الرحمن غريب يتعرض لـ "التنمر" من نجم النصر

تاريخ النشر: 10/05/2023
8922
منذ سنة
صدمة.. عبد الرحمن غريب يتعرض لـ التنمر من نجم النصر

كلمات لاذعة وصادمة تعرض لها عبد الرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تزامنا مع النتائج السلبية التي يحققها العالمي، وآخرها التعادل أمام الخليج في الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، خلف نادي الاتحاد الذي اقترب خطوة كبرى نحو اللقب بـ 62 نقطة.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت القيادة الفنية للمدرب دينكو، لمواجهة الطائي في الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم النصر يهين عبد الرحمن غريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم نادي النصر السابق، حسن الراهب، يعلق فيه على أداء عبد الرحمن غريب خلال مباريات الفريق.

وقال الراهب خلال الفيديو المتداول: "غريب؟.. هو أصلا وجهه غريب ولعبه غريب، مرة تشوفه فوق، ومرة تشوفه تحت.. ولا تعرف ماهي المشكلة".

ويعد حسن الراهب أحد نجوم نادي النصر، حيث لعب في صفوف النادي العاصمي خلال الفترة من 2013 إلى 2018، محققا 3 بطولات "كأس ولي العهد السعودي، وثنائية في دوري المحترفين السعودي".

وأعلن النجم السعودي اعتزال كرة القدم في أكتوبر 2020، بعد مسيرة خاضها مع أندية النصر والشباب ونجران والخليج والأهلي.

وكان عبد الرحمن غريب قد تعرض لانتقادات من جانب المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق للنصر، وذلك قبل إعلان قرار إقالته، حيث توعده بالتدريب مع الرديف، بسبب سوء مستواه واعتراضه على قرار التبديل في آخر مباريات نادي النصر.

يذكر أن عبد الرحمن غريب، خاض خلال منافسات الموسم الحالي مع نادي النصر 23 مباراة، ساهم في 10 أهداف، مسجلا 5 وصنع مثلهم في دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

ليس الهلال أو النصر.. ميسي يقرر الانتقال إلى هذا النادي السعودي  

تطورات جديدة في استقالات النصر.. "هل يرحل مسلي آل معمر؟" 

اقرأ أيضا

حسن الراهب يعتزل كرة القدم نهائيا

سحب لقبي دوري من النصر.. أول طلب بعد اعترافات الراهب الخطيرة !

حمل تطبيق سعودي الآن