قرار حاسم من باريس سان جيرمان ينقذ سمعة ميسي قبل الرحيل للهلال 

تاريخ النشر: 08/05/2023
303
منذ 11 شهر
قرار حاسم من باريس سان جيرمان ينقذ سمعة ميسي قبل الرحيل للهلال 

سيعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للمشاركة بشكل طبيعي في مباريات فريقه، بداية من الأسبوع المقبل، بعد العودة للتدريبات مساء اليوم الأثنين.

وعاد ميسي لتدريبات باريس سان جيرمان، بعد اعتذاره عن غيابه الغير مبرر عن تدريبات فريقه يوم الأثنين الماضي، عقب الخسارة ضد لوريان (3-1)، في الدوري الفرنسي.

وتسبب غياب ميسي عن التدريبات على خلفية زيارته للمملكة العربية السعودية، في فرض عقوبة ضده الإيقاف ضده سواء عن المشاركة في المباريات أو التدريبات لأسبوعين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأصدر ليونيل ميسي يوم الجمعة الماضي، بيان رسمي، أعلن فيه الاعتذار لإدارة باريس وزملائه في الفريق، مؤكدا بأنه لم يكن يعلم بموعد التدريبات، ولذلك سافر للسعودية بعد أن آجل الزيارة في أكثر من مناسبة.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وكان لبيان ميسي الأثر، في تقليل مدة عقوبته، ومن ثم السماح له بالعودة للتدريبات اليوم، بعد مرور أسبوع واحد فقط على عقوبته، قبل 3 أسابيع على نهاية موسمه رسميا مع باريس سان جيرمان.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ميسي قائد باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان، بعد عودة ميسي للتدريبات اليوم، سمحت للمدرب كريستوف جالتتير بالاستفادة من خدماته، في مواجهة أجاكسيو يوم السبت المقبل.

وعاد بالأمس باريس سان جيرمان لطريق الانتصارات، بالفوز على مضيفه تروا (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة 34 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

ورفع باريس سان جيرمان رصيده بالفوز على لوريان للنقطة 78 في صدارة الدوري الفرنسي، بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر لانس.

وسيكون ميسي حاضرا في لقاء أجاكسيو على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي، وهو ما يعني انتهاء أزمة إيقافه عن المباريات بشكل نهائي.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان لا ينوي، خوض أي جولة مفاوضات مع ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده، حيث تأكد مغادرته في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

إعلامي: ميسي لم يحسم قراره في عرض الهلال.. يريد هذا أولا

كواليس اجتماع ميسي مع رئيس الهلال.. ماذا قال نجم الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن