كواليس اجتماع ميسي مع رئيس الهلال.. "ماذا قال نجم الأرجنتين"

تاريخ النشر: 07/05/2023
1120
منذ 11 شهر
كواليس اجتماع ميسي مع رئيس الهلال.. ماذا قال نجم الأرجنتين

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس اجتماع انعقد بين فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان، من أجل التفاوض على إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت مصادر لبرنامج "المنصة مع البكيري"، تفاصيل اجتماع رئيس الهلال وأسطورة برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في مدينة باريس، والذي جاء على النحو التالي..

"اجتمع رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بالأسطورة الأرجنتينية في لقاء خاص طلبه اللاعب قبل نهاية شهر رمضان الماضي في باريس، وأبدى ارتياحه إلى العرض الهلالي، لكنه في ذات الوقت وضع بعض ملاحظاته على نوعية النقل المشفر للدوري السعودي وأنه صعب الوصول إليه بسهولة إضافية إلى نوعية (براند) القمصان التي سيرتديها مع الفريق أن تكون عالمية، وقال مستغربًا حسب مصادرنا: استغرب كيف وافق زميلي كريستيانو ارتداء البراند الحالي لقميص فريقه النصر".

وكانت تقارير عالمية قد أشارت إلى اعتبار عرض الهلال هو العرض الوحيد الملموس إلى ليونيل ميسي، والذي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم الجاري، وعدم التوصل لاتفاق حول تجديد عقده.

وتقدم الهلال بعرض لضم ميسي مقابل 400 مليون دولار في الموسم الواحد، وقد يمتد العقد لمدة عامين، مع التعهد بمعاملة مميزة على كافة السل، واستمراره كسفير سياحي للترويج للسعودية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل رفض رئيس الهلال مصافحة المسحل بعد خسارة آسيا؟.. كشف الحقيقة

رغم خسارة اللقب.. نجم الهلال ينافس على جائزة كبرى في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن