شرط بالمفاوضات حول ميسي من الهلال إلى الاتحاد..تطورات أخر 24 ساعة

تاريخ النشر: 08/05/2023
3206
منذ 11 شهر
شرط بالمفاوضات حول ميسي من الهلال إلى الاتحاد..تطورات أخر 24 ساعة

فجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية بتحول كبير في بوصلة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، من نادي الهلال إلى الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وتواجد ميسي وعائلته بـ"الكامل"، في الأراضي السعودية، خلال الأيام الماضية؛ ضمن زيارة تاريخية لـ"الترويج" إلى السياحة.

وارتبط اسم ميسي مؤخرا بالانتقال لنادي الهلال، حيث يسعى الزعيم لضمه في الفترة المقبلة، خصوصا أن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي مع فريقه الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تأكيدات على عدم التجديد. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي سياق متصل، فاجئ سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الشارع الرياضي بتحول ميسي من الهلال إلى الاتحاد. 

وكتب الصرامي، "ميسي كدا، إتي وبحر"، مع رموز بألوان قميص الاتحاد. 

وجاءت ردود مثيرة، على معلومة الصرامي بتحول بوصلة ميسي من الهلال إلى الاتحاد، بأن هذا الأمر طبيعي خاصة بعد خسارة الزعيم بطولة دوري أبطال آسيا ولن يلعب بكأس العالم للأندية سوى بطل مسابقة الدوري، الذي ينفرد به الاتحاد قبل أربع جولات على نهايته. 

وكتب حساب باسم "رومارينيو": "طبيعي اللي بيلعب بالمونديال هو اللي بياخذ ميسي هدف التوقيع ترويجي للسياحة، مو معقولة أجيبه وأنا مستضيف المونديال، وما أخليه يلعب به، في بداية الكلام أنه الهلال عشان هو كان أقرب للمونديال بس الحين ما في إلا الأتي. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وغرد حساب أخر، باسم "عبدالله"، قائلا: "من الواضح أن اللي بيشارك في كأس العالم راح يدعمونه بميسي". 

وأكد أخر، باسم "ثامر الحربي": "بعد خسارة الهلال النهائي، أعتقد تحديد وجهة اللاعب مرتبط بيد نادي الاتحاد في حال تحقيقه بطولة الدوري بيكون ميسي اتحادي  بحكم مونديال الأندية". 

وأشار حساب باسم "النداوي" إلى نفس النقطة، مغردا: "هل من شروط التوقيع مع ميسي المشاركة في كأس العالم، كان موجه لنادي الهلال وبعد خروج الهلال من الآسيوية تغيرت البوصلة للاتحاد بما انه هو المتصدر هل تتغير البوصلة، من جديد إذا حقق النصر الدوري". 

اقرأ أيضا

اعتذار ليونيل ميسي يفجر مفاجأة تهز عرض الهلال التاريخي

ميسي يصطحب ثنائي برشلونة إلى الهلال.. قرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن