ثورة في الهلال.. مستقبل دياز ورحيل أسماء كبرى!

تاريخ النشر: 08/05/2023
1466
منذ سنة
ثورة في الهلال.. مستقبل دياز ورحيل أسماء كبرى!

يبدو أن الخسارة التي تعرض لها نادي الهلال من أوراوا ريد الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، ستصل عواقبها إلى اتخاذ إدارة فهد بن نافل رئيس النادي قرارات ثورية تزامنا مع نهاية الموسم الحالي.

وخسر نادي الهلال فرصة التتويج باللقب الآسيوي الخامس، بعد الهزيمة من النادي الياباني في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "2-1".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مستقبل رامون دياز من الاستمرار مع نادي الهلال

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، سيكون أول الراحلين مع نهاية الموسم الحالي، ولن يكمل عمله مدربا للزعيم، خاصة مع المعاناة التي تعرض لها الفريق على المستوى الفني.

وتعاقد الهلال مع دياز في فبراير 2022 بعد إقالة ليوناردو جاريدم الذي تعرض للخسارة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية، نظرا لخبرته السابقة مع الفريق، حيث نجح في قيادة الزعيم للتتويج بلقب الدوري السعودي.

رحيل الأجانب عن الهلال

فجرت الصحيفة مفاجأة عن رحيل الثنائي أوديون إيجالو، ولوسيانو فييتو عن الهلال، حيث لن تعمل الإدارة على التفاوض معهما لتجديد عقدهما الذي ينتهي في بنهاية الموسم.

وتابعت، تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الثنائي موسى ماريجا، وجانج هيون سو، خاصة أن الأول يتبقى موسم في عقده، بينما المدافع الكوري ينتهي عقده في يونيو.

وفيما يخص أندريه كاريلو، يعد هو المحترف الوحيد الوارد استمراره مع الهلال في الموسم المقبل، بينما توجد رغبة في الموافقة على العرض البرازيلي من أجل التعاقد مع جوستافو كويلار في الصيف.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

كنو يهدد مستقبل ابن نافل في الهلال.."الآسيوية ورونالدو كلمة السر"  

كيف دمر البليهي موسم الهلال بتصريح مدوي.. ""خسارة آسيا و 13 نقطة" 

اقرأ أيضا

صفقة غير متوقعة.. أول تدعيمات الهلال الأجنبية بـمركز مفاجئ

شرط بالمفاوضات حول ميسي من الهلال إلى الاتحاد..تطورات أخر 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن