الهلال في نهائي آسيا.. "زلزال اليابان وموعد العودة للرياض"

تاريخ النشر: 06/05/2023
651
منذ 11 شهر
الهلال في نهائي آسيا.. زلزال اليابان وموعد العودة للرياض

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في الثانية عشرة ظهر الغد "السبت"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد تعادل مع أوراوا ريدز بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة الذهاب، ليصبح بحاجة للفوز أو التعادل بنتيجة (2-2) أو أكثر في مباراة الإياب، من أجل التتويج باللقب الآسيوي.

وذكر خالد الشعبي، مراسل برنامج "أكشن مع وليد"، بأن اليابان شهدت زلزالًا خلال الساعات الماضية، غرب العاصمة طوكيو، في منطقة إيشيكاوا، ولا يوجد أي أثر أو أضرار على بعثة الهلال أو مقر إقامة المباراة.

وأضاف "درجة الحرارة جيدة في طوكيو، وستكون باردة قليلًا في سايتاما، وقد تبلغ 18 و19 درجة خلال وقت المباراة، ويتوقع سقوط أمطار وهبوب رياح خفيفة خلال المباراة، مثلما توقعت الأرصاد اليابانية".

وذكر الشعبي بأن التشكيل المتوقع للهلال في مباراة أوراوا، سيشهد تواجد عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي (محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، سعود عبد الحميد)، وقد يلعب سعود في الجبهة اليسرى والبريك في اليمنى، كما سيكون كاريلو أساسيًا في المباراة بدلًا من موسى ماريجا، مع تواجد كنو وعبد الله عطيف في المحور، وأوديون إيجالو في الهجوم.

وتابع "سيتواجد 1300 مشجع لمساندة الهلال في مباراة الإياب، وإن شاء الله يعود الهلال بلقب آسيا، وستكون العودة إلى الرياض بعد انتهاء المباراة، في الخامسة فجرًا بتوقيت طوكيو (الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة)".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دياز يخطط لمفاجأة أوراوا.. 5 أساسيين في قائمة الهلال

بعد رحلة السعودية.. ميسي يفاجئ الهلال ويعتذر إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن