بعد رحلة السعودية.. ميسي يفاجئ الهلال ويعتذر إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 05/05/2023
2438
منذ 11 شهر
بعد رحلة السعودية.. ميسي يفاجئ الهلال ويعتذر إلى باريس سان جيرمان

في خطوة مفاجئة، وجه النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان، رسالة اعتذار إلى فريقه، بعد رحلته إلى المملكة.

وكشفت وزارة السياحة السعودية، عن استقبال ليونيل ميسي وعائلته من أجل التعرف على مظاهر الحياة في المملكة، ضمن حملة الترويج لزيارة السعودية.

ونشر ميسي، مقطع فيديو، قدم من خلاله اعتذارًا لنادي باريس سان جيرمان، قائلًا "اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما هو الحال دائمًا، لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها، وكنت قد ألغيتها بالفعل من قبل".

وأضاف "أعتذر من زملائي وأنا في انتظار ما يريد النادي أن يفعله معي".

وقرر نادي باريس سان جيرمان، توقيع عقوبة تأديبية ضد ليونيل ميسي، بسبب غيابه عن التدريبات دون إذن مسبق، عقب الخسارة التي مني بها فريق الكرة أمام لوريان بنتيجة (1-3) في الدوري الفرنسي.

وفرض باريس سان جيرمان، عقوبة ضد ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين، سواءً عن المشاركة في التدريبات أو المباريات، مع حسم راتبه خلال تلك الفترة، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن تقارير أشارت إلى تواصل المفاوضات بين نادي الهلال، وليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الجاري، حيث قدم الهلال العرض الأغلى في التاريخ، لإقناع ميسي بالانتقال إلى صفوف الزعيم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد بن فهد والنصر.. السعودية قد تجمع رونالدو وميسي في فريق واحد

رسميا| باريس سان جيرمان يعاقب ميسي.. وتعليق مثير من جالتييه

حمل تطبيق سعودي الآن