رامون دياز يخطف الأضواء بـ"موقف رائع" قبل نهائي آسيا

تاريخ النشر: 05/05/2023
702
منذ 11 شهر
رامون دياز يخطف الأضواء بـموقف رائع قبل نهائي آسيا

قدم الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موقفًا رائعًا، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لمواجهة أوراوا ريدز، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في الثانية عشرة ظهر الغد "السبت" بتوقيت مكة المكرمة، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي.

وذكر المراسل مساعد المحمود، موفد قنوات SSC في طوكيو، أن رامون دياز طلب ترجمة المؤتمر الصحفي باللغة العربية، احترامًا للإعلاميين العرب والسعوديين.

وأضاف "منسق المباراة طالب رامون دياز، بالاكتفاء بترجمة المؤتمر باللغة الإنجليزية، ولكن دياز أصرّ على الترجمة بالعربية، ليدخل في حالة شد وجذب مع المنسق استمرت لبضع دقائق، قبل أن يتدخل أحد أعضاء الاتحاد الآسيوي، ويقرر ترجمة المؤتمر للغة أهل بلد النادي، مثلما حدث مع نادي أوراوا، حيث تحدث المدرب بالإنجليزية، وتم ترجمة الحديث إلى اليابانية.

وتابع المراسل "الأجواء في اليابان معتلة هذه الأيام، وبها نوع من البرودة غير المزعجة، والجماهير السعودية متواجدة في اليابان بكثرة، والحضور سيكون مكتملًا في النصاب المحدد للجماهير الهلالية".

ويطمح الهلال نحو الحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا، والتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، بينما يسعى أوراوا نحو الفوز باللقب للمرة الثالثة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بعد رحلة السعودية.. ميسي يفاجئ الهلال ويعتذر إلى باريس سان جيرمان

النصر يرعب الهلال ويقترب من ثنائي برشلونة.. قنبلة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن