النصر مستفيد.. حقيقة تعرض الاتحاد لـ"أكبر ظلم تحكيمي" ضد التعاون

تاريخ النشر: 04/05/2023
2145
منذ 11 شهر
النصر مستفيد.. حقيقة تعرض الاتحاد لـأكبر ظلم تحكيمي ضد التعاون

شهدت مباراة التعاون والاتحاد، مساء يوم الأربعاء، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، جدلًا تحكيميًا كبيرًا.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فخ الهزيمة (1-2) أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن.

وبهذه الهزيمة.. تقلص الفارق بين الاتحاد "المتصدر"، ونادي النصر "الوصيف"، إلى 3 نقاط فقط في جدول الترتيب؛ قبل النهاية بـ5 جولات.

* الحالات التحكيمية في مباراة التعاون والاتحاد

واتهم قطاع كبير من الجماهير الاتحادية والإعلاميين المقربين من النادي، حكم مباراة التعاون؛ بالتسبب في هزيمة الفريق الأول لكرة القدم؛ خاصة بعد تجاهله احتساب ركلة جزاء، للنجم البرازيلي رومارينيو.

طالع أيضًا| تفاصيل اتفاق ميسي التاريخي مع الهلال بعد زيارة السعودية 

وعن ذلك يقول المحلل التحكيمي قاسم شعبان، إن قرار الحكم؛ بعدم احتساب ركلة جزاء للنجم البرازيلي، في الدقيقة 56، صحيح 100%.

وكشف شعبان في تصريحات مع صحيفة "الرياضية"، عن أن عرقلة رومارينيو، تمت خارج منطقة الجزاء، وتدخل تقنية الفيديو "فار"؛ لتصحيح قرار الحكم، كان أكثر من رائع.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومن ناحيته.. أكد المحلل التحكيمي الآخر محمد كمال ريشة، على أن التعاون؛ هو من تعرض لـ"الظلم" أمام الاتحاد؛ بعد تجاهل الحكم، احتساب ركلة جزاء للمهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا.

وأوضح ريشة، أن أحمد شراحيلي، مدافع نادي الاتحاد، قام بـ"مسك" تاوامبا، داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ومنعه من الوصول إلى الكرة؛ إلا أن الحكم، لم يتخذ أي قرار في اللعبة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

حجازي إلى النصر بـفرمان من عشاق الاتحاد.. وسر خطير عن حمد الله

سانتو سعيد بعد خسارة الاتحاد من التعاون.. ويكشف عن مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن