تفاصيل اتفاق ميسي التاريخي مع الهلال بعد زيارة السعودية

تاريخ النشر: 03/05/2023
2373
منذ 11 شهر
تفاصيل اتفاق ميسي التاريخي مع الهلال بعد زيارة السعودية

رد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على عرض نادي الهلال "الجديد"؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، تواجد في الأراضي السعودية، خلال الـ48 ساعة الماضية، في زيارة تاريخية لـ"الترويج" إلى السياحة.

* ليونيل ميسي يرد على عرض نادي الهلال الجديد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي الشهير رودي جاليتي، عن تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا جديدًا إلى الأسطورة الأرجنتينية، خلال زيارته إلى السعودية.

وأشار جاليتي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عرض الهلال الجديد، يُقدر بـ500 مليون دولار "مليار و900 مليون ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

طالع أيضًا| 5 عروض لخطف رونالدو.. والنصر يوافق على "البيع" لهذا النادي فقط ! 

وأعلن الإعلامي الرياضي، "موافقة" ليونيل ميسي، على عرض نادي الهلال "الجديد"؛ إلا أنه طلب تأجيل توقيع العقود، لمدة شهر واحد.

وأوضح رودي جاليتي، أن ميسي سينتظر خلال هذا الشهر، موقف نادي برشلونة الإسباني، من التعاقد معه، أو تلقيه عروضًا أوروبية أخرى؛ وحال لم يتحقق ذلك، سيوقع للزعيم الهلالي رسميًا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن صحف العالم، أجمعت خلال الساعات القليلة الماضية، على نهاية علاقة ميسي مع باريس سان جيرمان؛ وذلك بعد توقيع النادي الفرنسي، عقوبة انضباطية ضد اللاعب؛ بسبب زيارته إلى السعودية، بدون إذن مسبق.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

صدمة.. ماذا قال رونالدو لـ’رئيس النصر بعد اقتراب ميسي من الهلال

ميسي يدمر برشلونة.. لماذا رحل أليماني في هذا التوقيت الخطير؟

حمل تطبيق سعودي الآن