حجازي إلى النصر بـ"فرمان من عشاق الاتحاد".. وسر خطير عن حمد الله

تاريخ النشر: 03/05/2023
2293
منذ 11 شهر
حجازي إلى النصر بـفرمان من عشاق الاتحاد.. وسر خطير عن حمد الله

انقلبت جماهير نادي الاتحاد، على المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد مباراة التعاون.

وسقط الاتحاد، في فخ الخسارة (1-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

* جماهير الاتحاد تطرد أحمد حجازي إلى النصر

وانتقد عشاق العميد الاتحادي، مستوى حجازي، محملين إياه مسؤولية الهدف الأول لنادي التعاون، والذي سجله الجناح المتألق فهد الرشيدي.

واعتبرت جماهير الاتحاد، أن مستوى المدافع المصري أمام التعاون؛ يأتي استكمالًا للكوارث التي ارتكبها اللاعب، في مباريات الفريق الأخيرة.

وتسبب أحمد حجازي، في خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، أمام الهلال.

طالع أيضًا| تفاصيل اتفاق ميسي التاريخي مع الهلال بعد زيارة السعودية 

وطلب قطاع من مشجعي الاتحاد، مجلس إدارة أنمار الحائلي، "التخلي" عن حجازي إلى نادي النصر؛ والذي قدّم عرضًا في وقتٍ سابق، للتعاقد مع اللاعب، وذلك على هامش قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

* سر خطير عن عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد

ومن ناحيته.. كشف الكاتب الرياضي فارس المحيميد، عن سر مستوى حمد الله "السيء"، مع نادي الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي، على الرغم من تسجيله هدفًا في التعاون، وتصدره قائمة هدافي الدوري.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار المحيميد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن حمد الله، يعيش موسمًا غير جيد مع الاتحاد؛ وذلك بسبب الضغوط التي يتعرض لها.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الميزة الأكبر للمهاجم المغربي، كانت حضوره الذهني الجيد، ولكنه في الموسم الحالي.. يعيش في دائرة ضغوط، لا يستطيع الخروج منها.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

التعاون يذيق الاتحاد مراراة الهزيمة الثانية ويهدد صدارة الدوري

نتيجة مباراة التعاون والاتحاد في الجولة 25 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن