مويس يكشف طريقة إيقاف هالاند قبل مواجهة مانشستر سيتي ووست هام

تاريخ النشر: 02/05/2023
105
منذ سنة
مويس يكشف طريقة إيقاف هالاند قبل مواجهة مانشستر سيتي ووست هام

كشف الإنجليزي ديفيد مويس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام، طريقة إيقاف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقان.

وسيلتقي مانشستر سيتي مساء غدًا الأربعاء الموافق الثالث من مايو 2023، مع ضيفه وست هام يونايتد، على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجه مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي سيتم إذاعتها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقفز مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي، بالفوز الصعب على مضيفه فولهام بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج.

ويتصدر بهذا الانتصار مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب المركز الثاني، الذي  خسر في المباراة الماضية ضد السيتزين (4-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف بهذا الانتصار لرصيده مانشستر سيتي النقطة رقم 76 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، ويتبقى له أيضا مباراة مؤجلة يمكن له من خلالها توسيع الفارق في صدارة البريميرليج.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

طريقة إيقاف هالاند: 

وقال مويس في المؤتمر الفني قبل المواجهة: "إيقاف هالاند؟..إنه سؤال جيد. لا أعتقد أن أي شخص لديه إجابة. لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم أن يكونوا مبدعين وهو لاعب جيد. لديهم فريق رائع يتصدره هالاند ".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأضاف: "نعلم صعوبة المواجهة، لكن سنحاول أن نقدم أداء جيد أمام مانشستر سيتي".

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

متى يحسم مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي؟.. القرار في يد أرسنال

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن