صدمة جديدة لميركاتو برشلونة بقرار من قائد مانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 01/05/2023
118
منذ سنة
صدمة جديدة لميركاتو برشلونة بقرار من قائد مانشستر سيتي 

يبدو أن انتقال الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة، بات مهددا بالفشل.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مانشستر سيتي مع جوندوجان في الصيف المقبل 2023، خاصة أن اللاعب قبل موسمين قد جدد تعاقده مع متصدر الدوري الإنجليزي.

وكان جوندوجان قد دخل في الفترة الماضية، حسابات برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، ولكن تشافي وقتها فضل ضم زميله برناردو سيلفا، قبل أن تفشل صفقة التعاقد معه هو الأخر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت بعض التقارير الإسبانية، أن جوندوجان قد توصل لاتفاق مع برشلونة، بشأن الانتقال لصفوفه الموسم المقبل، مع تخفيض راتبه بعقد يمتد لمدة موسمين.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

فشل اتفاق جوندوجان وبرشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جوندوجان تلقى عرضا للتجديد مع مانشستر سيتي، براتب صافي يبلغ 9 مليون يورو سنويا.

وأوضحت أن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة، وكونه مجبرا على تخفيض عقود لاعبيه بقيمة 200 مليون يورو، جعلت جوندوجان يشك في قدرة النادي الإسباني على إتمام الصفقة.

وأشارت إلى أن برشلونة وعد جوندوجان في الفترة الماضية، بأنه سيقدم له عرضا يتفوق على ما قدمه له مانشستر سيتي، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وأكدت أن جوندوجان بات يرى مستقبله بشكل أوضح مع مانشستر سيتي، خاصة أنه قائد الفريق حاليا، وبات ينال مؤخرا الكثير من الدعم من مدربه بيب جوارديولا.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أن جوندوجان سيوقع على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة موسمين حتى صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

جوندوجان يوقع على عقود انتقاله لبرشلونة.. مفاجآت مثيرة

صحف العالم| الخطة ب لريال مدريد وجوندوجان في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن