متى يحسم مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي؟.. "القرار في يد أرسنال"

تاريخ النشر: 30/04/2023
90
منذ سنة
متى يحسم مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي؟.. القرار في يد أرسنال

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن المباراة التي ستساعد فريقه على حسم لقب البريميرليج، بشكل كبير عقب الفوز اليوم على فولهام.

وقفز مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي، بالفوز الصعب على مضيفه فولهام بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج.

ويتصدر بهذا الانتصار مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب المركز الثاني، الذي  خسر في المباراة الماضية ضد السيتزين (4-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف بهذا الانتصار لرصيده مانشستر سيتي النقطة رقم 76 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، ويتبقى له أيضا مباراة مؤجلة يمكن له من خلالها توسيع الفارق في صدارة البريميرليج.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

الثلاثاء يوم حسم اللقب: 

وقال جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "علمنا أنه بعد أن تغلبنا على آرسنال على أرضنا، فإن الفوز بهذه النوع من المواجهات أمر مهم حقًا، تصرف اللاعبون بشكل مذهل".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأضاف: "لم يكن الأداء سريعًا لأن الملعب كان جافًا جدًا. بشكل عام كان أداءً جيدًا، بالنظر إلى هوية الخصم والمكان الذي أتينا منه".

وأوضح بشأن المباراة التي ستحسم الدوري الإنجليزي: "يوم الثلاثاء سيلعب آرسنال، المهم الأن مباراة ضد وست هام، إنها مؤجلة، بعد ذلك سنكون في صدارة الجدول وسيكون الأمر أكثر واقعية".

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث من مايو 2023، مع ضيفه وست هام يونايتد، على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.، بينما سيواجه يوم الثلاثاء أرسنال ضيفه تشيلسي.

وسيتواجه مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي سيتم إذاعتها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

هل يشارك ألابا بقمة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟.. توضيح رسمي

محرز يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام

حمل تطبيق سعودي الآن