"مشيمة الخيول" تنجح في شفاء نجم ريال مدريد قبل أسبوع الحسم

تاريخ النشر: 02/05/2023
122
منذ سنة
مشيمة الخيول تنجح في شفاء نجم ريال مدريد قبل أسبوع الحسم

يبدو أن الطبيبة الصربية "المعجزة" ماريانا كوفاسيفيتش، المختصة بعلاج الإصابات العضلية لأشهر الرياضيين حول العالم، نجحت في علاج النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي، والتي كانت ستمنعه من خوض مباراتي أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم قمة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لوكا مودريتش قرر استغلال فترة إصابته وابتعاده عن تدريبات ريال مدريد، والسفر لمدينة بلجراد الصربية، من أجل الخضوع لسلسلة جلسات علاج طبيعي، في محاولة منه للتواجد في مباراتي أوساسونا ومانشستر سيتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

الساحر الكرواتي اختار الطبيبة الصربية الشهيرة لشفائه من الإصابة، بعيدا عن الطرق التقليدية التي يتم بها علاج الإصابات العضلية.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

مودريتش يقود ريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا:

كشفت قناة "Sport Klub" الكرواتية، أن لوكا مودريتش سيتواجد في نهائي كأس ملك إسبانيا، خاصة أن العلاج الذي خضع له حقق نتائج إيجابية للغاية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضحت أن مودريتش سيشارك في كأس ملك إسبانيا، حيث أصبح جاهز للتواجد مع الفريق الملكي أمام أوساسونا يوم السبت المقبل الموافق السادس من مايو الجاري.

وأشارت إلى أن مودريتش سيكون جاهز للمشاركة أساسيا ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ولكنه سيشارك على الأقل بديلا في جزء من لقاء أوساسونا.

الجدير بالذكر، أن الطبيبة الصربية تعتمد في علاجها السحري "السري" على سائل خليط مع "مشيمة الخيول"، بوضعه على موقع الإصابة وتدليكه، بالإضافة لاستخدام علم النفس خلال جلساتها العلاجية.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يفاجئ الهلال ورسالة مودريتش إلى النصر

صحف العالم| بيب يحذر ورد فعل منتظر لبرشلونة.. ومودريتش يؤلم مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن