3 بدائل لمودريتش تنقذ ريال مدريد أمام مانشستر سيتي من كارثة كبرى 

تاريخ النشر: 29/04/2023
357
منذ سنة
3 بدائل لمودريتش تنقذ ريال مدريد أمام مانشستر سيتي من كارثة كبرى 

يعيش ريال مدريد الإسباني حاليا على وقع الإصابة التي تعرض لها النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والتي سيغيب على أثرها عن الملاعب لمدة أسبوعين.

ويستعد ريال مدريد مساء اليوم السبت، في غياب لوكا مودريتش لمواجهة ضيفه ألميريا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي، والتي ستمنعه من خوض مباراتي أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم قمة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيلتقي ريال مدريد يوم التاسع من مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

بدائل لوكا مودريتش أمام مانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، ينوي بداية من لقاء ألميريا اليوم في الدوري الإسباني، إعادة الفرنسي تشواميني لوسط الملعب من جديد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن تشواميني قد يكون بديل لغياب لوكا مودريتش أمام مانشستر سيتي وضد أوساسونا في تشكيل ثلاثي وسط الملعب، ولكن الخيار الأكثر منطقية هو الاعتماد على داني سيبايوس ليلعب دور الكرواتي.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن أنشيلوتي يرى بأن سيبايوس الخيار الأكثر منطقة لتعويض غياب مودريتش، خاصة في صناعة اللعب وبناء الهجمات، ولكنه قد يلجأ أيضا لكامافينجا المتألق بشدة في الفترة الأخيرة.

وأكدت أن كامافينجا قد يتحول أيضا للعب دور مودريتش في وسط ملعب ريال مدريد، رغم تألقه في الجوانب الدفاعية في الفترة الأخيرة، ولكنه خيار قد يساعد الفريق على تجاوز لقاء مانشستر سيتي بالأخص.

اقرأ أيضا

قبل موقعة مانشستر سيتي.. فينسيوس يثير غضب غرفة ملابس ريال مدريد

خطوة مفاجئة تقرب بيلينجهام من الانتقال إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن