مانشستر سيتي يفاجئ الهلال ورسالة مودريتش إلى النصر

تاريخ النشر: 02/05/2023
2470
منذ 11 شهر
مانشستر سيتي يفاجئ الهلال ورسالة مودريتش إلى النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول صفقات الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ينتظر أن تشهد انضمام صفقات عالمية جديدة، بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وذكر الصحفي الرياضي رودي جاليتي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في باريس سان جيرمان، التقى بمسئولي الهلال، الإثنين، لمناقشة عرض النادي بدقة، فيم تغير مكان الاجتماع من باريس إلى الرياض، خلال الأيام الماضية.

في المقابل، أشارت تقارير إلى اتجاه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نحو التفاوض مع ليونيل ميسي، مع عقد جلسة قريبًا بين المدير الفني بيب جوارديولا وإدارة النادي، ووكيل ميسي.

وارتبط اسم الهلال بالدخول في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، في الموسم الجديد، مقابل 400 مليون يورو سنويًا، وهو العرض الذي سيجعل ميسي الأغلى في تاريخ كرة القدم، خاصة في ظل عدم توصل بطل كأس العالم 2022، لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان على تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، وصعوبة عودته إلى برشلونة الإسباني لأسباب مالية.

ماذا قال مودريتش للنصر؟

وفي سياق متصل، أكد جاليتي أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، رفض العرض المقدم من نادي النصر بشكل قاطع، حيث قام مودريتش بإبلاغ النصر بأن هدفه الرئيس هو تمديد عقده مع ريال مدريد، ورغبته في البقاء في أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان بتصرف غير مسئول

ميسي في الرياض.. وبن نافل مع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن