رحلة سرية لمودريتش في صربيا تنقذ ريال مدريد من نهاية كارثية 

تاريخ النشر: 01/05/2023
205
منذ سنة
رحلة سرية لمودريتش في صربيا تنقذ ريال مدريد من نهاية كارثية 

يجرى النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، محاولات من أجل اللحاق بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، الأسبوع المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب مودريتش عن ريال مدريد مساء أمس السبت، في مواجهة ضيفه ألميريا، التي فاز بها الفريق الملكي (4-2)، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي، والتي ستمنعه من خوض مباراتي أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم قمة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي ريال مدريد يوم التاسع من مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ماذا يفعل مودريتش في صربيا؟:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لوكا مودريتش يتواجد حاليا في مدينة بلجراد الصربية، من أجل الخضوع لسلسلة جلسات علاج طبيعي، في محاولة منه للتواجد في مباراتي أوساسونا ومانشستر سيتي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضحت أن مودريتش استعان بالطبيب الذي لجأ له الإسباني دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد في عام 2014، للحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا وقتها ضد ريال مدريد.

وأشارت إلى أن لوكا مودريتش قرر الاستعانة بالطبيبة الصربية الشهيرة بـ "الطبيبة المعجزة" والتي تدعى ماريجانا كوفاتشيفي، المختصة في تجهيز الرياضيين في أقصر وقت من الإصابات العضلية تحديدا.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وبات من حيث المتوقع، أن يغيب مودريتش عن لقاء أوساسونا يوم السبت المقبل، في نهائي كأس إسبانيا، ولكنه بنسبة أكبر قد يكون حاضرا ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر، أن أنشيلوتي يرى بأن سيبايوس الخيار الأكثر منطقة لتعويض غياب مودريتش، خاصة في صناعة اللعب وبناء الهجمات، ولكنه قد يلجأ أيضا لكامافينجا المتألق بشدة في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

لا هلال ولا النصر .. تعرف على مفاجأة لوكا مودريتش الكبرى

مودريتش يبلغ رئيس ريال مدريد برفض العرض السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن