الهلال في اليابان| عودة نجم كبير وجلسة جماعية قبل صدام أوراوا

تاريخ النشر: 01/05/2023
1486
منذ سنة
الهلال في اليابان| عودة نجم كبير وجلسة جماعية قبل صدام أوراوا

بروح معنوية مرتفعة أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مرانه الأول في اليابان استعدادا لقمة أوراوا الياباني  في إياب الدور النهائي من عمر دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

وجاء المران الأول بالنسبة إلى الهلال رائعا ساد خلاله التفاؤل بين اللاعبين الذين تعالت " ابتساماتهم " في المران وظهروا بروح قتالية ومعنوية كبيرة خاصة مع جلسات الدعم المعنوي التي جرت في الفريق الهلالي خلال الساعات الأخيرة من الإدارة والجهاز الفني بقيادة رامون دياز أملا في تحفيز اللاعبين على الفوز.

دياز يحارب إرهاق الهلال 

حرص رامون دياز مدرب الهلال على تنفيذ تدريبات استشفائية في المران الأول بالنسبة إلى الزعيم في اليابان لضمان تخلص اللاعبين من إرهاق رحلة السفر الطويلة والحصول على استعداد بدني جيد في الأيام المقبلة وحتى موعد اللقاء المرتقب أمام أوراوا الياباني.

العويس يعود إلى الهلال 

تلقى رامون دياز مدرب الهلال خبرا سعيدا تمثل في اكتمال جاهزية لاعبه محمد العويس حارس المرمى الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وبات جاهزا للتواجد في حسابات رامون دياز إضافة قوية بالنسبة لمرمى الهلال في لقاء أوراوا.

جلسة جماعية لنجوم الهلال

بدأ مران الهلال اليوم بجلسة قصيرة بين لاعبي الفريق تعاهدوا خلالها على تقديم مباراة رائعة أمام بطل اليابان وقيادة الزعيم للفوز على أوراوا الياباني وحصد لقب بطل دوري أبطال أسيا لضمان حصد لقب كبير في الهلال قبل نهاية الموسم الجاري .ويسعى الهلال لتحقيق الفوز بأي نتيجة على بطل اليابان في لقاءهما المرتقب على ملعب أوراوا لحصد لقب بطل دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي الكبير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يعاقب سالم الدوسري..كواليس نارية بعد طرد نهائي آسيا

ميسي في السعودية من أجل الهلال.. رد رسمي ينهي جدل صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن