الفراج يدافع عن النصر ضد الهلال .. "أزمة اللقطة المشينة"

تاريخ النشر: 01/05/2023
3171
منذ 11 شهر
الفراج يدافع عن النصر ضد الهلال .. أزمة اللقطة المشينة

دافع الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن الواقعة التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، والتي وصفها البعض بـ"المشينة" من النجم العالمي كريستيانو رونالدو لعب النصر أمام جماهير الهلال. 

وجاءت الحركة بعد هزيمة النصر أمام الهلال، بهدفين نظيفين، في المباراة المقدمة من الجولة الـ 25، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو على نطاق واسع، يظهر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وهو يقوم بـ"حركة غير لائقة" إلى جماهير الهلال، التي كانت تردد اسم النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، أثناء خروجه من أرضية استاد الملك فهد الدولي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

وأوضح الإعلامي وليد الفراج خلال برنامجه "أكشن مع وليد"، ردًا على تساؤل أحد متابعيه بشأن سبب عدم معاقبة لجنة الانضباط "الدون". 

ورد الفراج على سبب عدم معاقبة رونالدو، قائلًا: "تبغى تأخذه بالشبهة أنا معاك، ولكن بالنص النظامي فلا، هي لها مخارج، لذلك القضية غير متماسكة ولو كانت متماسكة كان مسؤولي الانضباط اتخذوا قرار، خليك واثق". 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف الإعلامي الكبير: "ما نقر .. ترى أن اللاعب سواها بشكل متعمد هذا شيء مرفوض، أما إذا كان سواها للإصابة، لا يجوز نقف للناس على التكة يا جماعة الخير". 

اقرأ أيضا

رونالدو يسجل.. والنصر يتمسك بحلم الدوري برباعية في الرائد

خليفة جارسيا في النصر .. عقد رونالدو يربك مفاوضات المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن