الكشف عن إصابة نجم ريال مدريد.. "مفاجأة قبل قمة دوري الأبطال"

تاريخ النشر: 20/04/2023
82
منذ سنة
الكشف عن إصابة نجم ريال مدريد.. مفاجأة قبل قمة دوري الأبطال

اتضحت طبيعة الإصابة التي تعرض لها النمساوي ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد، خلال مواجهة تشيلسي الإنجليزي أول أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتخطى ريال مدريد أول أمس، عقبة تشيلسي الإنجليزي بتكرار الفوز عليه إيابا بهدفين دون مقابل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال، مع مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي تأهل بالأمس على حساب بايرن ميونخ الألماني بمجموع المباراتين (4-1).

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتعرض ألابا لبعض الإنزعاجات في قدمه خلال مواجهة تشيلسي، خاصة أنه عاد منذ فترة قليلة، من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ليفربول في شهر فبراير الماضي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ألابا يغيب عن الملاعب لأسبوعين: 

كشف الصحفي "خوسيه لويس سانشيز"، أن الفحوصات التي خضع لها ديفيد ألابا، كشفت عن إصابته بتمزق في العضلة ثلاثية الرؤوس في الساق اليمنى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن ألابا سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، حيث سيكون حاضرا بنسبة كبيرة في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السادس من مايو المقبل، في مواجهة أوساسونا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن الهدف الأول للجهاز الطبي لريال مدريد، هو تواجد ديفيد ألابا في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ضد مانشستر سيتي يوم التاسع من مايو المقبل.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة ضيفه سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

الجدير بالذكر، أن الطاقم الطبي لريال مدريد كان لديه مخاوف كبيرة، من إصابة ديفيد ألابا في أوتار الركبة، وهو ما كان يعني وقتها نهاية موسمه.

اقرأ أيضا

جوارديولا يشيد بأداء أوباميكانو.. ويتوعد ريال مدريد في الأبطال

هل يغيب نجم مانشستر سيتي عن مواجهة ريال مدريد.. توضيح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن