بسبب واقعة رونالدو.. رد ناري من الأمير على جماهير الهلال

تاريخ النشر: 20/04/2023
3929
منذ سنة
بسبب واقعة رونالدو.. رد ناري من الأمير على جماهير الهلال

علق القانوني أحمد الأمير، على الانتقادات اللاذعة التي تلقاها خلال الساعات الماضية، بسبب تفسيره لواقعة رونالدو خلال مباراة الديربي بين الهلال والنصر.

وخسر النصر من الهلال على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب"، بهدفين نظيفين، سجلهما النيجيري أوديون إيجالو، ليرفع رصيد إلى 49 نقطة في المركز الرابع، بينما النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة، بداية من "خنق" رونالدو للنجم الكولومبي جوستافو كويلار، بالإضافة إلى قيام اللاعب البرتغالي بحركة مشينة وجهها إلى جماهير الهلال، بسبب ترديدهم هتافات ميسي في المدرجات.

ورد الأمير على الاتتقادات التي تلقاها من الجماهير المنافسة للنصر، والتي وصفت رأيه بالسلبي بعدما قال أن اصرف رونالد مراقف المباراة والحكم هم الأقدر بوصفه نظرا لقربهم من الواقعة.

وكتب الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"بالفعل من الجهل ما قتل ! اوضحت سابقاً بانني لا استطيع الجزم بأن حركة رونالدو حركة طبيعية أو حركة غير اخلاقية، وعادة الشك يفسر في صالح المدعى عليه !".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأضاف:"ولانني غير مطلع على تفاصيل ووقائع الحادثة والوحيد الذي لديه السلطة في ذلك هو مراقب المباراة وما يذكر في تقريره ! ، ولكني تفاجئت فعلاً بضحالة التفكير من الجمهور العاطفي، حيث أن جميع ردودهم تنص على أنني ابرر الحركة !".

وأكمل:"عزيزي المتابع أن لم يعجبك تفنيدي للحالات القانونية الرياضية فهناك الكثير من القانونيين الذين ربما توافق ارائهم عاطفتك وميولك !، مادام هناك شك في الحركة فسوف يتم تفسيرها بأنها حركة طبيعية لا ارادية ولن يعاقب عليها اللاعب، انتهى !".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

لن يتم تحويله للنيابة.. عقوبة رونالدو بعد حركته ضد الهلال

حمد الله يقدم أكبر مساعدة إلى النصر.. وينقذ رونالدو من الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن