"إشارة مشينة وتحول إلى مصارع".. صحيفة تبرز إحباط رونالدو في النصر

تاريخ النشر: 20/04/2023
268
منذ سنة
إشارة مشينة وتحول إلى مصارع.. صحيفة تبرز إحباط رونالدو في النصر

مازالت مباراة الديربي بين الهلال والنصر في الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين، مثار اهتمام وسائل الإعلام الأجنبية، خاصة في ظل الأحداث التي صاحبت اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة للزعيم تحت أنظار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخسر النصر من الهلال على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب"، بهدفين نظيفين، سجلهما النيجيري أوديون إيجالو، ليرفع رصيد إلى 49 نقطة في المركز الرابع، بينما النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة، بداية من "خنق" رونالدو للنجم الكولومبي جوستافو كويلار، بالإضافة إلى قيام اللاعب البرتغالي بحركة مشينة وجهها إلى جماهير الهلال، بسبب ترديدهم هتافات ميسي في المدرجات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

كريستيانو رونالدو محبط في النصر

وكتبت صحيفة "diez" أن رونالدو يعانى من إحباط في النصر، خاصة مع عدم تفاديه للخسارة أمام الهلال وابتعاده عن الظفر باللقب المحلي الذي بات قريبا من نادي الاتحاد.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 56 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني بـ 53 نقطة، بالإضافة لخوضه مباراة أكثر.

وتابعت الصحيفة، أن رونالدو لم يكن قادرا على مساعدة فريقه لتجنب الهزيمة، بالإضافة لتعرضه إلى صحيات الاستهجان من جانب جماهير الهلال أثناء مغادرته ملعب المباراة.

وأضافت، ظهر رونالدو محبطا في المباراة، وذلك بعد محاولته اعتراض كرة حصل عليها كويلار لاعب الهلال، حيث قام بخنقه كما يفعل نجوم المصارعة.

اقرأ أيضا

عريضة للنيابة العامة ضد رونالدو بعد إشارته لجماهير الهلال

لن يتم تحويله للنيابة.. عقوبة رونالدو بعد حركته ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن