عريضة للنيابة العامة ضد رونالدو بعد "إشارته" لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 19/04/2023
13253
منذ سنة
عريضة للنيابة العامة ضد رونالدو بعد إشارته لجماهير الهلال

أعلنت دكتورة القانون الدولي نوف بنت أحمد، التقدم بعريضة للنيابة العامة ضد ما وصفته بـ"الفعل الفاضح" من لاعب النصر كريستيانو رونالدو ضد جماهير نادي الهلال. 

وانتشر مقطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ يظهر رونالدو، وهو يوجه حركة مشينة إلى جماهير الهلال، عقب خسارة فريقه النصر، بهدفين دون رد، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وكتبت دكتورة القانون الدولي نوف بنت أحمد، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لست متابعة للشأن الرياضي، حتى ولو استفز جمهور الهلال رونالدو، لم يوفّق في الرد عليهم". 

وأضافت نوف بنت أحمد: "السلوك الصادر من رونالدو يعتبر جريمة، فعل فاضح علني وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف، والإبعاد (الترحيل) إذا وقعت من أجنبي، لذا سنتقدم بعريضة للنيابة العامة بهذا الشأن".

رونالدو وجماهير الهلال

وتحت هاشتاج "المساواة"، ناشدت المستشارة القانونية لجنة الانضباط والأخلاق، المساواة وتطبيق القانون على رونالدو كما تم (تطبيقه) على شيتا. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأعادت لقطة رونالدو، حادثة الغيني الحسن كيتا لاعب الاتحاد السابق، للأذهان بتصرفات غير أخلاقية بيديه إلى جانب قيامه بالبصق تجاه مساعد الحكم الثاني خلال المباراة التي جمعت العميد بالشباب في موسم 2008. 

رونالدو وجماهير الهلال

طالع أيضا..

حركة رونالدو لجماهير الهلال وخنق كويلار.. صحف العالم عن نجم النصر 

وقام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإصدار قرار بالموافقة على توصيات لجنة الانضباط ولجنة المحترفين، بإلغاء عقد اللاعب مع نادي الاتحاد، وعدم السماح بالأندية السعودية بالتعاقد معه مستقبلا، بالإضافة إلى رفع ما قام به اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي

حركة رونالدو لجماهير الهلال وخنق كويلار.. صحف العالم عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن