الهلال (5-0) النصر.. التحكيم يبتسم للزعيم في الديربي

تاريخ النشر: 18/04/2023
477
منذ سنة
الهلال (5-0) النصر.. التحكيم يبتسم للزعيم في الديربي

بدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة ديربي الرياض بين الكبيرين الهلال والنصر، في الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غريمه النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في العاشرة مساء اليوم "الثلاثاء"، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري السعودي للمحترفين. 

ومع اقتراب انطلاق المباراة، يزداد الحديث في الشارع الرياضي السعودي، وتحديدا بين جماهير الغريمين الهلال والنصر، على مواقع "السوشيال ميديا"، بين حظوظ الفريقين وأيهما ابتسم له التحكيم في الديربي أخر 10 مواجهات. 

وتسلط جماهير النصر الضوء على تعرض فريقها للظلم وعدم الإنصاف أمام الهلال، في إشارة إلى أخر ركلة جزاء احتسبت للعالمي أمام الزعيم كانت قبل 6 أعوام تقريبا، وتحديدا خلال أكتوبر 2017، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين موسم "2017/2018". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وشهدت تلك المباراة احتساب ركلتي جزاء، الأولى للنصر وسددها محمد السهلاوي، والأخرى للهلال وسددها البرازيلي كارلوس إدواردو، وانتهى اللقاء بفوز أزرق الرياض "2-1". 

ومنذ أكتوبر ،2017 لم يتم احتساب أي ركلة جزاء لنادي النصر، أمام الهلال، في حين أن أخر (10) لقاءات جمعت بين الفريقين شهدت احتساب خمسة ركلات جزاء للزعيم الهلالي، كما يلي..

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

سجل سالم الدوسري هدفاً من ركلة جزاء في تعادل الهلال بآخر ديربي أمام النصر (2-2)، في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي. 

كما أحرز "التورنيدو" هدفا من ركلة جزاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للنصر

ثالث ركلة جزاء كانت بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020، وسجلها المهاجم الفرنسي بافيتيمي جوميز، في المباراة التي انتهت بخسارة النصر بهدفين مقابل هدف. 

اقرأ أيضا.. 

سالم الدوسري "كابوس" النصر.. نجم الهلال يرعب العالمي قبل الديربي 

أرقام مفاجئة..النصر يرعب الهلال قبل ديربي الرياض والسر بـ"المدرب" 

الركلة الرابعة للهلال كانت بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم "2020-2021"، وسجلها جوميز وانتهى اللقاء بخسارة النصر بهدفين نظيفين. 

طالع أيضا..

صدمة للهلال.. جمهور أوراوا "يحتكر" ملعب نهائي آسيا 

خامس ركلة جزاء للهلال مقابل "0" للنصر في أخر 10 مباريات بين الفريقين، كانت في المباراة المؤجلة من الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019/2020، وسددها جوميز، وانتهى اللقاء بنتيجة (4-1) للزعيم. 

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل النصر أمام الهلال.. مغامرة جنونية من دينكو

مفاجأة.. مدرب كينيا يرد على عرض تدريب النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن