أرقام مفاجئة..النصر يرعب الهلال قبل ديربي الرياض والسر بـ"المدرب"

تاريخ النشر: 17/04/2023
394
منذ سنة
أرقام مفاجئة..النصر يرعب الهلال قبل ديربي الرياض والسر بـالمدرب

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليا، فوق الحديث عن ديربي الرياض بين الكبيرين الهلال والنصر، بالدوري السعودي للمحترفين. 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غريمه النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في العاشرة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين النصر والهلال بنتيجة (2-2)، على ملعب مرسول بارك.

وتسيطر حالة من التفاؤل كبيرة على جماهير النصر، خاصة مع تذبذب نتائج الهلال وتعثره في أخر ثلاث مباريات بالدوري، بداية بالخسارة  من الشباب بثلاثية نظيفة، والتعادل أمام الطائي بشق الأنفس بهدفين لكل فريق، والمفاجأة بالخسارة أمام متذيل الترتيب فريق الباطن بهدف دون مقابل. 

وفي السياق ذاته، تعول الجماهير النصراوية أمالها على الكرواتي دينكو يليشيتش، المدير الفني الجديد والمؤقت للفريق الأول لكرة القدم، الذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي رودي جارسيا. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

آخر 3 انتصارات لِفريق النصر على الهلال، كان أصفر الرياض تحت قيادة مدربين مؤقتين، واحدة بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، واثنين مع الكرواتي ألين هورفات. 

حقق العالمي الفوز على الزعيم تحت قيادة ميجيل أنخيل روسو بهدفين نظيفين للثنانئ أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر، في المباراة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في مواجهة مؤجلة من المرحلة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

كما انتصر العالمي مع هورفات، عندما قاد الأصفر للفوز بثلاثية دون رد، ليتوج بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا

النصر يبدأ عصر دينكو.. 7 محطات مهمة في رحلة الكرواتي

كيف يفوز الهلال على النصر في ديربي الرياض؟

حمل تطبيق سعودي الآن