سالم الدوسري "كابوس" النصر.. نجم الهلال يرعب العالمي قبل الديربي

تاريخ النشر: 17/04/2023
226
منذ سنة
سالم الدوسري كابوس النصر.. نجم الهلال يرعب العالمي قبل الديربي

تعول الجماهير الهلالية آمالها على "فتى الزعيم الأول" سالم الدوسري الملقب بـ"التورنيدو"، بعد تأكد مشاركة بتدريبات أزرق الرياض، في التدريبات التحضيرية لديربي المملكة بين الكبيرين الهلال والنصر، بالدوري السعودي للمحترفين. 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غريمه النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في العاشرة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

سالم الدوسري "كابوس" النصر

سالم الدوسري على موعد مع كتابة اسمه بتاريخ الهلال بأحرف من ذهب، في حال تسجيله أمام النصر، لينفرد بصدارة أكثر لاعبي الزعيم تسجيلاً في شباك العالمي تاريخيًا. 

ويتصدر الأسطورة سامي الجابر وسالم الدوسري قائمة أكثر لاعبي الهلال تسجيلاً في مرمى النصر تاريخيًا بـ "10 أهداف"، ويأتي خلفهم ياسر القحطاني بـ "9 أهداف". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وسجل الدوسري هدفاً في تعادل الهلال بآخر ديربي أمام النصر (2-2)، في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، لذلك تصف جماهير الزعيم  "التورنيدو" بـ"كابوس" النصر. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

من جهة أخرى، يعد سالم الدوسري أكثر لاعبي الفريقين مشاركةً في ديربي الهلال والنصر بـ 20 مباراة، وخلفه ياسر الشهراني وسلمان الفرج بـ 18 مباراة، ومن بعدهم إبراهيم غالب ومحمد الشلهوب بـ15 مباراة. 

سالم الدوسري

اقرأ أيضا

خليفة بن نافل في الهلال ..أثار ضجة عالمية وتولى رئاسة اتحاد الكرة

غياب نجم الهلال أمام النصر رسميا.. أكبر صدمة في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن