بعد إقالته رسميا.. جارسيا يكشف حقيقة "إهانته" نجوم النصر

تاريخ النشر: 14/04/2023
3903
منذ سنة
بعد إقالته رسميا.. جارسيا يكشف حقيقة إهانته نجوم النصر

كشف باسكال بوايسو، وكيل أعمال الفرنسي رودي جارسيا، حقيقة "إهانة" الأخير، نجوم نادي النصر؛ أثناء توليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل إقالته رسميًا.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

* وكيل أعمال جارسيا يكشف حقيقة "إهانة" نجوم نادي النصر

ونفى بوايسو في تصريحات صحفية، كافة الأخبار المتداولة؛ بشأن "إهانة" جارسيا، لنجوم نادي النصر، مؤكدًا على أن علاقة المدرب مع اللاعبين، كانت جيدة للغاية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وقال وكيل أعمال المدير الفني الفرنسي: "كافة الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام، في اليومين الماضيين (كاذبة)، وغير صحيحة".

وترددت أنباء قوية، عن إهانة رودي جارسيا، لثلاثي النصر عبدالإله العمري وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب، خلال اجتماع فني، بعد مباراة الفريق الأول أمام الفيحاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، في الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

كذلك.. ذكرت تقارير صحفية، بأن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، كان على رأس اللاعبين الذين انقلبوا على المدرب الفرنسي، وطلبوا من إدارة مسلي آل معمر، إقالته.

اقرأ أيضا

النصر يوجه طلبا إلى اتحاد القدم لمباراة نصف نهائي كأس الملك

محترف الهلال إلى النصر.. عرض رسمي يقرب الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن