إدارة النصر تقرر إقالة جارسيا.. والمدرب البديل مفاجأة

تاريخ النشر: 12/04/2023
3339
منذ سنة
إدارة النصر تقرر إقالة جارسيا.. والمدرب البديل مفاجأة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطور مفاجئ في موقف إدارة نادي النصر من استمرار الفرنسي، رودي جارسيا، المدير الفني للفريق على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية حول رغبة إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في إقالة جارسيا من منصبه في الإدارة الفنية للفريق.

ويستعد نادي النصر لمواجهة هامة وحاسمة أمام الهلال في ديربي الرياض، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب". 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

- رحيل جارسيا والبديل مفاجأة

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قرر إقالة الفرنسي رودي جارسيا، بسبب تراجع نتائج الفريق، مشيرة إلى أن الإدارة القانونية للنادي تبحث عقد المدرب الفرنسي لتفادي أي أزمات في المستقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة العالمي توصلت لاتفاق مع المدرب لإنهاء عقده حيث من المقرر أن تعلن إدارة النادي عن رحيله خلال الساعات القادمة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وفي الإطار ذاته، أوضحت الصحيفة أن السبب الرئيسي في رحيل جارسيا هو فقدان الثقة فيه من قبل اللاعبين وذلك بعد الخسارة أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي، ودوري روشن السعودي.

وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي قررت تعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية بالنادي، في منصب المدير الفني لفريق كرة القدم، خلفاً للفرنسي رودي غارسيا الذي أقيل من موقعه على رأس الجهاز الفني.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

سعد الشهري يرفض عرض النصر لتولي تدريب الفريق خلفا لجارسيا

تطور جديد بصفقة النصر ومودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن