مفاجأة| رونالدو "يعطل" صفقة مورينيو.. والنصر يقترب من هذا المدرب

تاريخ النشر: 14/04/2023
1062
منذ سنة
مفاجأة| رونالدو يعطل صفقة مورينيو.. والنصر يقترب من هذا المدرب

ينتظر عشاق نادي النصر، معرفة "هوية" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم؛ بعد "إقالة" الفرنسي رودي جارسيا، من منصبه، بشكل رسمي.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

* حقيقة تعاقد نادي النصر مع جوزيه مورينيو

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، تعاقد نادي النصر، مع المدير الفني البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو.

وكشف دياز في تصريحات تلفزيونية، عن أن مورينيو، الذي يتولى قيادة نادي روما الإيطالي حاليًا، سيستمر في الملاعب الأوروبية، ولن ينتقل إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا| ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !  

طالع أيضًا| النصر يخطف أول النجوم العالميين من الهلال.. و"فشل" صفقة مودريتش 

وأشار رئيس تحرير "ماركا"، إلى أن العلاقات بين المدير الفني البرتغالي، والأسطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، ليس في أفضل مراحلها.

وأضاف فيليكس دياز: "نعم.. لا يزال هناك تواصل بين مورينيو ورونالدو، ولكن العلاقة ليس في أفضل مراحلها، بعد الخلافات بينهما، أثناء تواجدهما في نادي ريال مدريد الإسباني".

* مارسيلو غاياردو "الأقرب" إلى نادي النصر

ومن ناحيته.. أكد الإعلامي الرياضي طارق سعد، على أن الخيار الأقرب لقيادة نادي النصر؛ هو المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وأعلن سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقديم الإدارة النصراوية، عرضًا إلى غاياردو؛ حتى 30 يونيو من عام 2025.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن المفاوضات بين الطرفين، تسارعت في الساعات الماضية؛ حيث أنه إذا وافق المدرب الأرجنتيني، على العرض، سيشاهد مباراة النصر والوحدة، من المدرجات.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يوم 23 أبريل الجاري، نظيره الوحدة، ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الخريجي يهز الهلال بـقرار رسمي.. ويكشف حقيقة توليه رئاسة النصر

مفاجأة الهلال أمام النصر.. مناورة من دياز في مباراة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن