"محترف الهلال إلى النصر".. عرض رسمي يقرب الصفقة التاريخية

تاريخ النشر: 14/04/2023
21921
منذ سنة
محترف الهلال إلى النصر.. عرض رسمي يقرب الصفقة التاريخية

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يخطط لواحدة من أكبر الصفقات عبر التاريخ، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر وعد جماهيره بـ"صفقات كبرى"، في الصيف القادم؛ بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي "يناير 2023".

* نادي النصر يقدم عرضًا رسميًا إلى محترف الهلال !

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الوئام"، عن تلقي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عرضًا رسميًا، خلال الأيام القليلة الماضية.

وإيجالو البالغ من العمر 33 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده، مع الزعيم الهلالي، في يناير 2023؛ حيث يحق له التوقيع مع أي نادٍ حاليًا، دون الرجوع إلى إدارة فهد بن نافل.

طالع أيضًا| ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !  

طالع أيضًا| النصر يخطف أول النجوم العالميين من الهلال.. و"فشل" صفقة مودريتش 

وأشارت الصحيفة، إلى أن العرض الرسمي الذي تلقاه المهاجم النيجيري "المتألق"، من أحد أكبر أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشددت على أن العرض "ضخم"، ومن الممكن أن يوافق عليه إيجالو؛ في ظل عدم حسم إدارة الهلال، موقفها من تجديد عقده، حتى الآن.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم النادي الذي قدّم عرضًا إلى إيجالو، إلا أنه يتوقع أن يكون النصر، لعدة أسباب؛ هي:

- التأكيد على أن النادي الذي قدّم عرضًا إلى إيجالو، من أحد أكبر أندية دوري روشن؛ لذلك فليس المقصود الأهلي، الذي يلعب حاليًا في دوري يلو للدجة الأولى، والذي ارتبط اسمه باللاعب، في وقتٍ سابق.

- نادي الاتحاد يملك في صفوفه، الثنائي الهجومي "المغربي عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو"، ولن يتعاقد مع رأس حربة جديد، إلا لو كان اسم عالمي، مثل الفرنسي كريم بنزيما.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

- إيجالو خرج من نادي الشباب، بمشاكل وتهديدات، من أجل الانضمام إلى الزعيم الهلالي؛ وبالتالي.. من المستحيل عودته إلى الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الليوث، في الصيف القادم.

- النصر النادي الوحيد الكبير، في دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي يبحث حاليًا عن قلب هجوم جديد؛ وذلك لعدم وجود أي لاعب في هذا المركز، منذ رحيل الكاميروني فينسنت أبوبكر.

جدير بالذكر أن إيجالو، سجل 40 هدفًا وصنع 6 آخرين، خلال 49 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !

سانتو يفاضل بين أمرين لحل أزمة وسط الاتحاد أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن