"نجم الأهلي إلى الاتحاد".. تصريحات رسمية تقرب الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 13/04/2023
15019
منذ 11 شهر
نجم الأهلي إلى الاتحاد.. تصريحات رسمية تقرب الصفقة الكبرى

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من حسم صفقة محلية كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يقدّم موسمًا رائعًا في 2022-2023؛ حيث توّج بلقب السوبر السعودي، مع تصدر دوري روشن السعودي للمحترفين، والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* نجم النادي الأهلي على أبواب الاتحاد في الصيفية

وفي هذا السياق.. ألمح صالح العمري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، إلى "احتمالية" انتقاله إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

طالع أيضًا| دينكو "مدرب النصر ضد الهلال".. مجنون هجوميا ومكتشف خليفة حمد الله 

وارتبط اسم العمري، البالغ من العمر 29 سنة، والذي لعب في صفوف النادي الأهلي "سابقًا"، بـ"الانتقال" إلى الاتحاد، في أكثر من مناسبة.

وعن ذلك يقول اللاعب المتألق في تصريحات تلفزيونية: "إذا رحلت عن أبها، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، سأقدّم الشكر إلى جميع العاملين في النادي، على ما وصلت إليه الآن".

وتغزل صالح العمري، بأداء نادي الاتحاد، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، مؤكدًا على أن الأسلوب الدفاعي الذي يطبقه الفريق، سيُساهم في سيطرته على الألقاب.

وشدد نجم الأهلي الأسبق، على أن سانتو، نقل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نقلة نوعية في مسابقة دوري روشن السعودي، سواء من الناحية الفنية أو الانضباطية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وتوقع العمري، تتويج العميد الاتحادي، بلقب دوري روشن، في الموسم الرياضي الحالي، باعتباره صاحب أفضل أداء بين جميع الأندية.

وصالح العمري الذي يجيد في مركزي الجناح وقلب الهجوم، سجل 5 أهداف وصنع مثلهم، خلال 22 مباراة رسمية، في الموسم الرياضي الحالي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن العمري، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة من 2014 إلى 2018، تخللها إعارة إلى الاتفاق.

اقرأ أيضا

4 أسباب تدفع جماهير النصر لتشجيع الهلال والاتحاد وهجر العالمي

الشباب يواصل الضغط على الاتحاد والنصر بفوز صعب ضد الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن