الاتحاد يحسم مصير الشمراني وهوساوي.. ويعلن: جاهزون للهلال

تاريخ النشر: 11/04/2023
3204
منذ سنة
الاتحاد يحسم مصير الشمراني وهوساوي.. ويعلن: جاهزون للهلال

كشف أحمد عصام كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن رأيه إزاء الأنباء المتواردة بشأن ملف تجديد عقد الثنائي حمدان الشمراني وزكريا هوساوي، ومدى استعداد الاتحاد لمباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وقال كعكي، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب Sbc"، إن الاتحاد لم يعلن رسميًا عن التجديد حتى هذه اللحظة، ولكن الاتحاد متمسك ببقاء كافة اللاعبين، مضيفًا أن الموسم المقبل سيشهد الدوري الرديف، ولذلك يجب الإبقاء على كافة اللاعبين السعوديين.

وفي سياق متصل، أعرب كعكي عن سعادته لفوز الاتحاد على الوحدة، قائلًا "نطمح للحفاظ على الصدارة، حققنا فوزًا مهمًا، ونركز في المباريات القادمة، وفالنا الدوري بإذن الله".

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

وعن مواجهة الهلال، قال الكعكي إن الاتحاد جاهز لمباراة الكلاسيكو، وسيعود اللاعبون للتدريبات الجماعية بعد انتهاء الإجازة التي منحها المدير الفني نونو سانتو، من أجل التحضير للمباراة.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 23 إبريل الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد السابق يتوج مع الأهلي بكأس مصر على حساب بيراميدز

الرحيل عن الاتحاد والانتقال لهذا النادي.. شقيق حمد الله يرد

حمل تطبيق سعودي الآن