بديل جارسيا في النصر.. الصرامي يكشف كواليس "الاجتماع الثلاثي"

تاريخ النشر: 12/04/2023
1445
منذ سنة
بديل جارسيا في النصر.. الصرامي يكشف كواليس الاجتماع الثلاثي

تسيطر حالة من الترقب على جماهير نادي النصر، بعد التقارير الأخيرة بشأن مستقبل الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكانت صحيفة "عكاظ" قد فجرت مفاجأة مدوية بالكشف عن قرار إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، والذي يشير إلى رحيل جارسيا عن الجهاز الفني بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق.

وتعثر نادي النصر في آخر مبارياته ضد الفيحاء وتعادل سلبيا في لقاء الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ليوسع الفارق مع الاتحاد المتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي إلى ثلاث نقاط.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سعود الصرامي يكشف خليفة جارسيا في النصر

كتب الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن مقر النصر يشهد اجتماع يضم عبد اللطيف الشثري العضو الذهبي للنادي، ومسلي آل معمر رئيس النادي، وجوران المدير الرياضي لفريق الكرة، وذلك من أجل حسم خليفة جارسيا في تدريب الفريق الأول.

وتابع الصرامي أن الاجتماع أسفر عن اختيار الكرواتي دينكو يليتشيتش مدرب فئة الشباب في النادي، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول خلفا للفرنسي رودي جارسيا، الذي سيتم الاستغناء عنه بنسبة كبيرة.

ويستعد نادي النصر لمواجهة هامة وحاسمة أمام الهلال في ديربي الرياض، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب".

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

كواليس خطيرة في النصر بسبب جارسيا.. "100 مليون وخدعة ضد الهلال"  

"عبارة تسببت في إقالة جارسيا".. سعودي سبورت يفتش خلف القرار 

اقرأ أيضا

رونالدو يرد على إقالة جارسيا.. والنصر يختار مدرب مفاجئ !

عبارة تسببت في إقالة جارسيا.. سعودي سبورت يفتش خلف القرار

حمل تطبيق سعودي الآن