17 عقوبة ضد الهلال.. وورطة في النصر بسبب تاليسكا وجارسيا

تاريخ النشر: 12/04/2023
1952
منذ سنة
17 عقوبة ضد الهلال.. وورطة في النصر بسبب تاليسكا وجارسيا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وقعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، 17 عقوبة انضباطية، على نادي الهلال ونجومه.

ونادي الهلال حامل لقب دوري المحترفين السعودي، في السنوات الثلاث الماضية، يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، قبل 7 جولات من النهاية.

ويملك الزعيم الهلالي، 46 نقطة في جدول ترتيب الدوري، وبفارق 10 نقاط كاملة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب الصدارة.

* "العقوبات الانضباطية" ضد أندية ونجوم دوري روشن السعودي

وحسب صحيفة "الرياضية"، يتصدر الهلال، قائمة الأندية الأكثر تلقيًا للعقوبات الانضباطية، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، بـ17 عقوبة، يليه النصر بـ15 عقوبة، ثم بعيدًا عنهما كلًا من الوحدة والتعاون بـ6 عقوبات.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

أما نادي الاتحاد، متصدر الدوري - حتى الآن -، لم يتعرض إلا لعقوبة انضباطية وحيدة، في الموسم الرياضي الحالي.

ويعتبر الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأكثر تعرضًا للعقوبات الانضباطية، من بين مدربي دوري روشن، بـ4 عقوبات، وبغرامات مالية وصلت إلى أكثر من 122 ألف ريال سعودي.

أما أكبر عقوبة مالية، في الموسم الرياضي الحالي، كانت ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر؛ بعد اتهامه الهلال، بالحصول على الألقاب والبطولات، بمساعدة التحكيم؛ حيث تم معاقبته بـ600 ألف ريال.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

 جدير بالذكر أن تقارير صحفية، تؤكد على اتخاذ الإدارة النصراوية، قرارًا رسميًا بـ"إقالة" رودي جارسيا، في انتظار الاتفاق على فسخ العقد بـ"التراضي".

اقرأ أيضا

رونالدو يرد على إقالة جارسيا.. والنصر يختار مدرب مفاجئ !

الاتحاد سعيد.. إيقاف نجم الشباب رسميا قبل الكلاسيكو المرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن